علامات تبرهن حب الرجل للمرأة

علامات تبرهن حب الرجل للمرأة

علامات تبرهن حب الرجل للمرأة

علامات حب الرجل للمرأة

1- عندما يحدق الرجل في المرأة

الذكور بطبيعتهم يرمقون ما يحبونه بنظرات عاطفية، وعندما يحدق الرجل في امرأته من وقت لآخر فهذا يدل على تعلقه بها ومدى تأثيرها عليه.
2- عندما يكثر النظر في عينيها مباشرة
من المعروف عن الرجل الحرص على عدم إظهار مشاعره، ولكن عندما يحدث اتصال بالعيون بينه وبين امرأته، تكشف عيونه عن مدى اشتياقه لها، ولذلك فإن مداومة الرجل على مثل هذا النوع من المقاربة يعد من إمارات العشق.
3- عندما يشتري الرجل أطعمة أو أشياء تحبها المرأة
عندما يحرص الرجل خلال تسوقه على شراء أطعمة أو مشروبات أو أشياء تحبها امرأته فهذا دليل عشق لا يقبل الجدل، حيث يكشف أن سعيه لإرضائها أضحى جزءا من شخصيته.
4- عندما يحرص الرجل على إظهار علاقته بالمرأة على الملأ
الرجل بطبيعته يميل للظهور بمظهر المتحرر الذي لا تقيده امرأة، ولكن عندما يحرص الرجل على إظهار علاقته بامرأته على الملأ، وكشف مدى اعتزازه بتلك العلاقة، فإن ذلك يعد برهانا دامغا على مدى حبه لها.
5- عندما يحادثها عن المستقبل
إذا حادث الرجل امرأته عن خططه المستقبلية معها والأماكن التي يخطط للذهاب إليها برفقتها وغيرها من الأمور المستقبلية، فتلك من علامات العشق، لأنها تدل على رغبته في استمرار العلاقة، وأنها أضحت جزءا لا يتجزأ في حياة الرجل.
6- عندما يحرص الرجل على ارتداء ما تختاره امرأته
عندما يفتح الرجل دولاب ملابسه ويستسلم لاختيارات امرأته فإن ذلك يعد إثباتا لمدى تعلقه بها، والثقة التي يوليها لها.
7- عندما يحرص الرجل على مجاورة لامرأته على الملأ
لا شك أن مكان الرجل في لحظات سيره مع امرأته له دور هام في تحديد درجة الحب، فهنالك من يتقدم امرأته، وهنالك من يتأخر عنها، ولكن الحرص على محاذاتها إحدى أدلة الهيام والهوى.
8- عندما يسمح الرجل للمرأة باستعمال هاتفه والرد على مكالماته
عندما لا يتذمر الرجل إذا استعملت امرأته هاتفه، أو ردت بنفسها على الاتصالات القادمة، فذلك مقياس أكيد للثقة والحب التي يشعر بها تجاهها، لدرجة تلاشي الحساسية التي طالما يفرضها الحرص الزائد على الخصوصية


هناك تعليق واحد:

  1. taz ya taz alamat hob rajal lmara hiya ykarmha jinsiyan la ghayr

    ردحذف